أكادير: ندوة تقارب فرص الاستثمار بجهة سوس ماسة في سلاسل الأركان والنباتات العطرية والطبية

wait...
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2022 - 4:49 مساءً
أكادير: ندوة تقارب فرص الاستثمار بجهة سوس ماسة في سلاسل الأركان والنباتات العطرية والطبية

جريدة الطريق – أكادير

احتضنت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير، يوم أمس الثلاثاء، ندوة حول: “فرص وإمكانات الاستثمار في جهة سوس ماسة، نظرة على سلاسل الأركان والنباتات العطرية والطبية والحوامض”، وذلك بمبادرة من مجموعة بنك إفريقيا.

وتم خلال هذه الندوة، التي نظمت بشراكة مع المركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة، تسليط الضوء على فرص وآفاق سلاسل الأركان والنباتات العطرية والطبية والحوامض، والتي كانت موضوع دراسة أجراها بنك إفريقيا والمركز الجهوي للاستثمار سوس- ماسة، بمساهمة والتزام فاعلين ومؤسسات معنية بالسلاسل الثلاث.

وتستهدف هذه الدراسة المستثمرين وعموم الناس على حد سواء، وتقدم تقارير حول الوضع الحالي لسلاسل الأركان والنباتات العطرية والطبية والحوامض، وخاصة أداؤها الأخير وفرص التنمية المستقبلية فيها، مع دراسة تأثير السياسات العمومية على تطورها.

وقد تدارست هذه الندوة سبل رفع الانتاج وتعزيز القدرة التنافسية لهذا القطاع، كما تدارست الاكراهات التي تعترض زيادة تثمين هذا القطاع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.