مونديال قطر.. فوز تاريخي للسعودية على الأرجنتين

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 - 3:20 مساءً
مونديال قطر.. فوز تاريخي للسعودية على الأرجنتين

جريدة الطريق – أكادير

فاجأ المنتخب السعودي لكرة القدم، المتتبعين الرياضيين في العالم، بتحقيقه فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتيني، بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما، اليوم الثلاثاء 22 نونبر، في ملعب “لوسيل”، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

بقدر ما فاجأ المنتخب السعودي العالم بتحقيقه فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتيني، بقدر ما فاجأ الأخير العالم أيضا، بظهوره بمستوى متواضع، لا يرقى إلى قيمته التاريخية، خاصة وأنه أحد المرشحين للفوز بكأس العالم في الدورة الحالية 2022.

المنتخب الأرجنتيني كان سباقا إلى الإحراز في هذه المباراة، بواسطة نجمه الأول ليونيل ميسي، من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ10، ثم تمكن المنتخب السعودي من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ49، بواسطة اللاعب صالح الشهري، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ53، بواسطة اللاعب سالم الدوسري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.