أكادير: افتتاح حديقة عمومية أمام ساكنة حي تيكوين (بالصور)

wait...
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 4:08 مساءً
أكادير: افتتاح حديقة عمومية أمام ساكنة حي تيكوين (بالصور)

شهد حي تيكوين، وبالضبط حي الزيتون، افتتاح حديقة عمومية، مكان من المتوقع أنه سيكون متنفسا طال انتظار وجوده من قبل أبناء تيكوين بكل أعمارهم وفئاتهم.

واختار المسؤولون ان تكون هذه الحديقة على شكل فضاء يشمل إلى جانب المساحات الخضراء، مساحات للأطفال، حيث تم تزويد المكان بألعاب وآليات ترفيه الصغار، ومساحات للترفيه ومقاعد للزائرين من كل الأعمار.

وتتعدد الأدوار التي يتوقع أن يشغلها هذا الفضاء، خصوصا لفئة الشباب، حيث ثم إنشاء ملاعب رياضية وزوايا لممارسة بعض الأنشطة البدنية، وتم تزويد المكان بآليات وأدوات رياضية، الشيء الذي سيمنح هذه الفئة مجالا لمزاولة الهوايات في أوقات الفراغ.

الحديقة، والتي كثيرا ما طالب ساكنة حي الزيتون بها، أدخلت البهجة والسرور على الزائرين ولوحظ تدفق ساكنة المنطقة من كل الأعمار مع أول يوم للافتتاح، ولوحظت كذلك جدية حراس ومراقبي الحديقة في تحسيس الزائرين والزائرات بضرورة الحفاظ على المكان وعلى نظافته.

ويأتي افتتاح هذه الحديقة، ضمن سعي مسؤولي الجهة لتكريس الرؤية الملكية في تطوير أكادير بكل أحيائها ومناطقها، وكذا تنزيل سياسات المملكة في الاهتمام بالشباب والبيئة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.