الدرك الملكي يضبط أكثر من 17 طنا من القنب الهندي بأحد المخازن السرية نواحي طنجة

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 6:45 مساءً
الدرك الملكي يضبط أكثر من 17 طنا من القنب الهندي بأحد المخازن السرية نواحي طنجة

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة لقيادة بني عروس، عشية أمس الاثنين، من مداهمة مخزن سري يحتوي على 17 طنا ونصف من سنابل القنب الهندي.

وتمت عملية المداهمة تحت إشراف قائد السرية بالعرائش، وهمت مخزنا بدوار السلالم بجماعة تازورت بدائرة مولاي عبد السلام، وتدخل في إطار محاربة حيازة شتى أنواع المخدرات والمتاجرة بها.

وقد تمت الاستعانة بطائرة “درون”، تابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بطنجة، في عملية مداهمة المخزن السري الذي كان يحتوي على أطنان من سنابل القنب الهندي وأدوات لإعداد الشيرا، من شباك ولفائف بلاستيكية، كانت مخبأة بعناية.

وأسفرت هاته العملية عن مطاردة وتوقيف أحد العاملين في هذا المخزن السري، فيما يظل البحث جاريا لتوقيف باقي المتورطين، بمن فيهم صاحب المخزن، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كما تم حجز معدات وأدوات إعداد الشيرا وإتلاف الكمية المحجوزة من “الكيف” بعين المكان، بحضور تعزيزات أمنية من المراكز الترابية المجاورة، وكذا السلطة المحلية بقيادة تازروت.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.